fbpx

ريفر تايمز ريزيدنسيز
الشروط والأحكام

1. قبول استخدام شروط وأحكام “لوريم إيبسوم”

يُخضع وصولك واستخدامك لتطبيق “لوريم إيبسوم” (التطبيق) حصريًا لهذه الشروط والأحكام.

ولن تستخدم التطبيق لأي غرض يكون غير قانوني أو محظور وفقًا لهذه الشروط والأحكام.

وباستخدام التطبيق، فإنك تقبل تمامًا الشروط والأحكام وإخلاء المسؤولية المذكورة في هذا الإشعار.

وفي حال عدم موافقتك على هذه الشروط والأحكام، يجب عليك التوقف عن استخدام التطبيق فورًا.

2. تفاصيل بطاقة الائتمان

تتم إدارة جميع عمليات الشراء في “”لوريم إيبسوم”” من خلال متاجر التطبيقات الفردية (Apple, Google Windows)، ولن تُخزّن “”لوريم إيبسوم”” معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك أو جعلها مُتاحة لأي أطراف خارجية.

وسَيتم توفير أي معلومات عن الشراء مُباشرة منك إلى متجر التطبيق المعني، وسَتخضع لسياسات بطاقة الائتمان الخاصة بهم.

3. النصيحة القانونية

لا يُشكل محتوى تطبيق “لوريم إيبسوم” استشارة ولا يَجب الاعتماد عليه في اتخاذ قرار أو الامتناع عن اتخاذه. ويتم توفير جميع المواد الموجودة في “لوريم إيبسوم” بدون أي ضمان من أي نوع.

وتستخدم المواد في “لوريم إيبسوم” على مسؤوليتك الشخصية.

4. تغيير الاستخدام

يَحتفظ “لوريم إيبسوم” بالحق في:

4-1 تغيير أو إزالة (بشكل مؤقت أو دائم) التطبيق أو أي جزء منه دون إشعار مسبق، وتؤكد أن تطبيق “لوريم إيبسوم” لن يكون مسؤولاً تجاهك عن أي تغيير أو إزالة من هذا القبيل.

4-2 تغيير هذه الشروط والأحكام في أي وقت، ومواصلة استخدام التطبيق بعد أي تغيير يعتبر قبولًا لهذا التغيير من قبلك.

5. روابط إلى تطبيقات ومواقع طرف خارجي

قد يتضمن تطبيق “لوريم إيبسوم” روابط إلى تطبيقات ومواقع طرف خارجي يتم التحكم فيها وصيانتها من قبل أشخاص آخرين.

وأي رابط إلى تطبيقات ومواقع أخرى لا يعتبر تأييدًا لهذه التطبيقات والمواقع، وأنت تُقر وتوافق على أننا لسنا مسؤولين عن محتوى أو توافر أي من هذه التطبيقات والمواقع.

6. حقوق النشر

6.1 جميع حقوق النشر والعلامات التجارية وجميع حقوق الملكية الفكرية الأخرى في التطبيق ومحتواه (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر تصميم التطبيق والنص والرسومات وجميع البرامج وأكواد المصدر المتصلة بالتطبيق) مملوكة لـتطبيق “لوريم إيبسوم” أو مرخصة له أو مستخدمة بموجب القانون.

6.2 بالوصول إلى التطبيق، فإنك تُوافق على الوصول إلى المحتوى فقط للاستخدام الشخصي وغير التجاري.

ولا يجوز تنزيل أي من المُحتوى أو نسخه أو استنساخه أو نقله أو تخزينه أو بيعه أو توزيعه بدون الحصول على موافقة خطية مُسبقة من مالك حقوق النشر.

ويُستثنى من ذلك تنزيل ونسخ و/أو طباعة صفحات التطبيق للاستخدام المنزلي الشخصي غير التجاري فقط.

7. روابط من وإلى تطبيقات ومواقع أخرى

7-1 في جميع جنبات هذا التطبيق، قد تجِد روابط إلى تطبيقات طرف خارجي.

ونود الإشارة إلى أن توفير رابط لمثل هذا التطبيق لا يعني أننا نؤيد هذا التطبيق؛ وإذا قمت بزيارة أي تطبيق عبر رابط في هذا التطبيق، فإنك تفعل ذلك على مسؤوليتك الشخصية.

7.2 أي طرف يرغب في ربط هذا التطبيق له الحق في القيام بذلك شريطة أن يتم احترام الشروط التالية:

(أ) عدم محاولة التدليل على أننا نؤيد خدمات أو منتجات طرف خارجي ما لم يتم الاتفاق على ذلك كتابة معنا؛

(ب) ألا يُحيل على علاقتك بالتطبيق هذا بشكل مُضلل؛ و

(ج) ألا يحتوي التطبيق الذي يرتبط بهذا التطبيق من خلاله على محتوى مسيء أو مثير للجدل بأي شكل من الأشكال، أو محتوى ينتهك حقوق الملكية الفكرية أو حقوق طرف خارجي.

7.3 بربطك بهذا التطبيق بطريقة تنتهك شروطنا، فإنك تلتزم بتعويضنا عن أي خسارة أو ضرر يتعرّض له هذا التطبيق نتيجة لمثل هذا الارتباط.

8. إخلاء المسؤولية وتقييدها:

8.1 يتم توفير التطبيق على أساس “كما هو” و”حسب التوفر” دون أي تمثيل أو تأييد ودون أي ضمان سواء صريحًا أو ضمنيًا، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الضمانات الضمنية للجودة المُرضية، واللياقة لغرض مُعين، وعدم انتهاك الحقوق، والتوافق، والأمان، والدقة.

8.2 في أقصى حد مسموح به بموجب القانون، لن يكون لـتطبيق “لوريم إيبسوم” أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر غير مباشر أو تبعي بأي شكل من الأشكال (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر فقدان الأعمال، والفرص، والبيانات، والأرباح) ناتج عن استخدام التطبيق أو فيما يتعلق به.

8.3 لا يقدم تطبيق “لوريم إيبسوم” أي ضمان بأن وظائف التطبيق ستكون متواصلة أو خالية من الأخطاء، أو أن العيوب سيتم تصحيحها، أو أن التطبيق أو الخادم الذي يُتيحه معفي من الفيروسات أو أي شيء آخر قد يكون ضارًا أو مدمرًا.

8.4 لا شيء في هذه الشروط والأحكام يَجب فهمُه بحيث يستبعد أو يُقيد مسؤولية تطبيق “لوريم إيبسوم” عن الوفاة أو الإصابة الشخصية نتيجة للإهمال من تطبيق “لوريم إيبسوم” أو من موظفيه أو وكلائه.

9. التعويض

أنت توافق على تعويض “لوريم إيبسوم” وموظفيه ووكلائه وحمايتهم من جميع الالتزامات والأتعاب القانونية والأضرار والخسائر والتكاليف والنفقات الأخرى فيما يتعلق بأي مُطالبات أو دعاوى مرفوعة ضد “لوريم إيبسوم” الناشئة عن أي خرق من جانبك لهذه الشروط والأحكام أو الالتزامات الأخرى الناشئة عن استخدامك لهذا التطبيق.

10. استقلالية البنود:

إذا تم تحديد أي من هذه الشروط والأحكام بأنها شروط وأحكام غير صالحة أو غير قانونية أو غير قابلة للنفاذ لأي سبب من الأسباب من قبل أي محكمة ذات اختصاص قضائي، فإن مثل هذه الشروط أو الأحكام يتم فصلها على أن تبقى الشروط والأحكام المتبقية سارية وتستمر بكامل قوتها وتظل ملزمة وقابلة للنفاذ.

10. التنازل

في حالة انتهاك هذه الشروط والأحكام وعدم اتخاذ أي إجراء، فسَيظل يحق لنا استخدام حقوقنا ووسائلنا القانونية في أي حالة أخرى تُنتهك فيها هذه الشروط والأحكام.

12. القانون الحاكم

تخضع الشروط والأحكام وتُفسّر وفقًا لقانون ( ) كما أنك تخضع بموجبه للاختصاص القضائي الحصري للمحاكم.